كيف تحصل على كارت شخصي مثير للإنتباه Business Cards  

كيف تحصل على كارت شخصي مثير للإنتباه Business Cards



بطاقة العمل الخاصة بك هى أداة التسويق رقم 1 و يمكن أن تجعلها ذات إنطباع هام ودائم . كن متأكداً من أن بطاقة العمل الخاصة بك وشركتك ، تحصل على الإنتباه والإهتمام المطلوب بطريقة إيجابية .

المقولة القديمة تقول : ” لا تستطيع أن تكون غنى جدا أو ضئيل جدا ” ، فهذا ليس حقيقي بالنسبة لبطاقات العمل ذات الجزء الرقيق . لدينا 16 شكل من مخزون الورق الخاص بنا يكون سميك وتشعر أنه قوى فى يديك . يمكنك أيضا إضافة طلاء من طبقة UV للبطاقات الخاصة بك لتعطى تألق لامع الذى يحتوى أيضا على قدرة على الإحتمال و التمزق .

لدينا 15 شكل من مخزون الغلاف المخملى السميك ، أيضا . بالإضافة إلى أنه يتميز بنهاية مخملية ناعمة و مظهر شبه لامع مع 10% من محتوى مُعاد تدويره .

بطاقات العمل الغير مغلفة تكون أسهل للكتابة عليها من بطاقات العمل المغلفة ، حيث أن تقديم بطاقات العمل الغير مغلفة المثالية لأى شخص يستخدم كبطاقات التوظيف مثل الأطباء ، أطباء الأسنان و الصالونات .

” Uncoated business cards ” البطاقات الغير مغلفة …



” coated business cards ” البطاقات المغلفة …



بعضا من بطاقات العمل الأكثر تميزا و هى داى ـ كت . إذا كنت تريد أن تضيف قليلا من الشكل المميز لبطاقتك ، لكن لا تريد أن تستخدم داى ـ كت كامل ، يمكنك جعلها بطاقة عمل مستديرة الزوايا .

” die cut business cards ” …



الإختيار للشكل الغير عادى ، مثل بطاقة العمل الجامبو ، بطاقة العمل الخفيفة ، بطاقة العمل المربعة ، هى طريقة رائعة لضمان أن بطاقة عملك ستبرز على Rolodex .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

PDF اكبر كتاب فى تعليم الجرافيك بصيغة

الهوية المؤسسية

أزيد من 60 موقع لكل من يبحث عن الإلهام واحتراف الجرافيك ديزاين ! [الجزء الأول احمد كمال